Treasure Talk

Treasure Talk

< Back

رالي الصيد مع الكاشف CTX 3030... كان مثمرا بصدق

June 19, 2013 11:10am

لقد دعيت مؤخرا للمشاركة في رالي WWATS (الرابطة العالمية للباحثين عن الكنوز) الذي عقد في كاشيما، أوكلاهوما. المزيد من المعلومات في www.wwats.org. أنا لست صياد رالي، ولكني رحبت بفكرة مقابلة الصيادين الأخرين ووجدود فرصة الحصول على بعض المتعة. لذلك أعددت الكاشف CTX 3030 وتوجهت.

الصيد الأول كان صيد ليلي. لقد زرعت الأهداف على قمة الأرض. ولم يسمح لنا باستخدام مصباح يدوي أو أي شاشة مضاءة. حتى ضوء دقيق التحديد تم حجبه. لذلك، قمت بضبط معدل حجم الربح إلي 2، للحفاظ على عدم ضرب أي أهداف أعمق، مع خفض الحساسية، وكنت أعمل في برنامج مجتمعة / العملة الحديدية. أععدت خطوط التوصيل 10 على الرغم من أن الفتح 14 وتمييز الباقي. مع العلم أن الدولار الفضي يتم ضربه على الخط الاثني عشر، كنت واثقا من أنني لم أكن أنوي أن أفوت أي شيء جيد. قمت أيضا بإرفاق الملف CTX 06 Smart Coil للمساعدة في إبراز المساعدات في الظلام. لقد جعل العمل سريعا للعثور على العملات ورموز الجائزة التي كانت في كل مكان. كنت احمل PRO-FIND 25 فقط في حالة تواجد أي مشكلة. أكثر من بضعة مرات كنت أقابل بعض المنقبين والذين كانوا يكافحون لتحديد موقع الاكتشاف وكنت اسلم لهم PRO-FIND 25. لقد فزت بعدة جوائز بما في ذلك الحقائب وعملة 1867 Shield nickel جميلة.

Metal detectorists

كان في اليوم التالي الصيد الكبير. قمت بتثبيت الملف الإضافي ووضعت الجهاز مرة أخرى في الوضع المفضل لي للإعداد متحدة / العملة الحديدية. استخدمت التمييز إلى الخط الحديدي 16 وكانت الحساسية +3 أوتوماتيك. عندما اصطف المنقبين لاحظت وجود مختلف العلامات التجارية، بما في ذلك بعض الماركات التي لم تعد تصنع. كنت قد قطعت عملي ، لأن معظم هؤلاء كانوا من قدامى المحاربين المخضرمين بالصيد وأنهم كانوا هناك للأعمال التجارية. كنت أعرف أن سرعة مسح 3030 CTX لن تتناسب مع آلات التردد الواحد، وكان لديها شيء لم يكن موجود بالبعض الآخر ، هو GPS والقدرة على التمييز بسرعة بين نغمات النفايات عالية التوصيل و الاهداف الجيدة/ العملات. لذلك عندما بدأ صوت الانطلاق سمحت للآخرين بالاقلاع. كانت الملفات تتأرجح سريعا والصيادين كانوا يتحركون بوتيرة مجنون.

اصطففت مع ميزة geo في الطرف الآخر من ملعب الصيد، وادرت خاصية الـGPS وبدأت. أخذت وقتي وأبقيت على خط مستقيم إلى الجانب الآخر وعدت مرة أخرى. المرور الأول كان كبيرا. لقد وجدت مخبأ المزروع و8 رموز للجائزة، ثلاث كبرى وخمسة رموز عملة فضية. خلال مرور العودة، وجدت واحدة من الرموز الفضة الكبرى وثلاث حقائب. كان هذا الحقل تم تغطيته من قبل كل المنقبين تقريبا حيث أنهم بدأوا عند هذه النقطة. السرعة ليست دائما أفضل. لقد واصلت العمل بهذا الجزء الأصغر من الحقل ووجدت اكتشاف أخر وواحد أخر من الرموز الفضة الرئيسية.

Metal detectorists

بعد الانتهاء من الصيد كنت قد استخرجت أكثر من 170 قطعة نقدية، بما في ذلك liberty nickels ، halves وبعض القطع النقدية الأجنبية المتروكة من الليلة السابقة.

كانت الجوائز الممنوحة رائعة. كانت هناك عدة كاشفات وبعض الجوائز اللطيفة الأخرى. انتهى بي الأمر مع 5 من الرموز الرئيسية التي كانت مؤهلة للحصول على واحدة من تلك الكاشفات. كنت جالسا على طاولة الحديث مع بعض الصيادين الأخرين، عندما تركت واحد من الرموز. لم أكن أعرف، عندما ذهبت. في وقت لاحق، قبل الإعلانات، شاب صغير اسمه ماثيو كانديلاريا قد وجد الرمز واحضره شقيقه إلى مائدة الجوائز لإعادته إلى المالك الشرعي. بصدق قطع شوطا طويلا معي وشكرته. كان رقم الرمز # 12. والجائزة الرمزية # 12 انتهى الأمر بالكاشف X-TERRA 505 لماينلاب. كانت له الصدق والنزاهة في هذا اليوم. السيد كانديلاريا الآن هو مالك فخور للكاشف الجديد X-TERRA 505 لماينلاب.

شكرا للقراءة،

ايفان جرانجر
Gonehunting for History

Comments

To make comments you must be logged in, please note comments will not display immediately due to moderation

Website by Bridgehead ...Powered by WebTemplate